مامدى جودة الخدمات التي تقدمها مواقع بيع المتابعين

16 October 2022

يفتخر موقع ادفورتيب بأنه أصدق واضمن موقع في هذا المجال بتبني سياسة عنوانها حق العميل فوق اي اعتبار والتي من خلالها يعمل كل طاقم ادفورتيب بمن فيهم من مدراء وتقنيين على حماية حق العميل من الضياع

للاسف تسعى بعض اشباه المواقع المنافسة الى تبني سياسة دنيئة وغير شريفة بتضخيم عناوين خدماتها وكذلك اوصافها بكلمات لا تحتوي على المحتوى الفعلي لتلك الخدمات كمثال - (متابعين عرب حقيقي خليجي متفاعل) وغيرها من العنواين التضخيمية الكاذبة التي تجذب بسهولة بعض العملاء الذين يطمعون للحصول على هكذا جودة باقل الاسعار الممكنة

ولان خبرتنا تمتد لسنوات في هذا المجال ولاننا جربنا كذلك شراء هذه الخدمات في هذه المواقع الغير الشريفة في بداية مشوارنا وتجريب جودتها منذ سنوات خلت ولأننا اصبحنا المزود الاول في السوق لاغلب المواقع العربية ... حق علينا تنبيه عملائنا الاعزاء من الوقوع في فخ هذه المواقع .. حيث ان جودتنا هي نفسها الموجودة في المواقع الاخرى بل بالعكس اقل تكلفة واكثر ثباتا .

مامدى جودة الخدمات التي تقدمها مواقع بيع المتابعين

حماية حقوق عملائنا ومصارحة عملائنا بجودة الخدمات مسؤولية لا يمكن التهرب منها .. وعليه وجب تنبيه عملائنا الكرام بأن الخدمات الحقيقية في الموقع ستكون مذكورة في العنوان والوصف دون اي لجوء لخداع عملائنا .

  • جميع خدماتنا في الموقع امنة ولاتشكل اي خطر على الحسابات فاغلبها يتوافق مع التحديثات الاخيرة لخوارزميات مواقع التواصل الاجتماعي .

  • ساهمت خدماتنا في حل الكثير من المشاكل لاصحاب الانشطة التجارية و الفنانين والافراد بزيادة نموهم وتسهيل بروزهم في صفحات التواصل الاجتماعي بتسهيل العثور عليهم ومنح حساباتهم منظر فخم ومحترم يليق بمكانتهم ما سهلت عليهم الحصول على متابعين حقيقيين ( فعند دخول الزائر لبروفايل ويرى 100 الف متابع ويرى محتوى جيد لن يتردد ابدا في متابعتك و متابعة محتواك )

  • كما ساهمت خدماتنا في تفعيل الكثير من قنوات اليوتيوب و صفحات الفيسبوك و تفعيل ميزة البث المباشر لدى تيكتوك وغيرها الكثير...

كما ساهمت خدمات اللايكات والبث المباشر في زيادة التفاعل لدى الكثير من القيمرز و المؤثرين ( فعند البحث في قسم البثوث المباشرة عن الايفات ستظهر اللايفات الاكثر حصولا على المشاهدات الاولى .. كما تشجع الاعداد الكبيرة في الايف لبقاء الزوار و ممارسة اجاراءات اخرى كالمتابعة و الللايك و الشير وغيرها )

كيف تعرف ان الخدمة التي تشتريها تقدم خدمة حقيقية في ادفورتيب !

الجواب : ان يتم ذكر ذلك في عنوان الخدمة ووصفها

مثال

متابعين حقيقيين 100/100 انستقرام - ضمان تعويض

اذا صادفتك اي مشكلة لا تتردد في التواصل معنا عبرة تذكرة دعم داخل الموقع



ad4tube



جاري معالجة الطلب

Verified by :